رجاء بلمير: الوسط الفني المغربي موسخ وعامر بالحقد والسم وألسنة الناس مكترحمش وأتمنى الإبتعاد عن الغناء

26 يناير 2021 - 11:50 م

مراد زرابي

قالت المغنية المغربية، رجاء بلمير، أن “الوسط الفني متسخ ومليء بالحقد الذي من شأنه أن ينتهي بأذية الفنان”.

 

وأضافت بلمير في تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على “التويتر” قائلة: هذا سبب من الأسباب لي كيخليني بعيدة على كلشي تقريبا وصديقة الجميع لكن من بعيد”.

 

وأكدت بلمير أنها تتمنى في يوم من الأيام الابتعاد عن الغناء، مردفة بالقول: “عيت من كلشي ألسنة الناس اللاذعة مبقاتش كترحم”.

 

وجاء في تدوينة بلمير:”كاين بزاف د الناس باغين الشهرة وكيصحبوها حاجة زوينة ولكن ماشيفينش الواقع المر والأشياء السلبية اللي فيها، تخيل يعايرك شي حد ومتقدرش تجاوبو حيث مشهور، تخيل يتعدى عليك شي حد بالهضرة فوجهك ومتقدرش تنزل لمستواه حيث مشهور، تخيل بعض الناس يفهمو تصرفاتك بالطريقة اللي باغين هما يفهموها بلاما يحاولو يحطو فراسهم أنه كاين سبب لكل تصرف، تخيل بزاف دالحوايج كيديرهم الانسان الغير مشهور كتكون عادية ولكن من الانسان المشهور كتكون خايبة، تخيل يبغي يجردك بعض المتابعين من شخصيتك حيث نتا مشهور والائحة طوييييلة”.

 

وتابعت:”الوسط الفني وسط موسخ عامر بالحقد والسم وكتوصل حتال اذية الناس فرزقهم وفحياتهم وهذا سبب من الأسباب اللي كيخليني بعيدة على كلشي تقريبا وصديقة للجميع ولكن من بعيد، حيث عشت مواقف صادمة بزاف من نهار دخلت للوسط، كنتمنى يجي النهار اللي نوقف فيه هادشي كامل ونرتاح حيث عيت من كلشي”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: