رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط يقود وفد من المستثمرين الى الكركرات

26 يناير 2021 - 7:07 م

أمنوس . ما

حل وفد من مدينة الناظور يتقدمهم رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط اليوم، في زيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات، تعبيرا عن دعمهم القوي للقرارات الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس التي إتخذها لضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة وتأتي هذه الزيارة في إطار إعتزاز واستعداد ساكنة الناظور للدفاع عن ثوابت البلاد بإيمان عميق.

وقد أثنى رئيس جماعة الناظور على هذه الزيارة التي يقوم بها أبناء الناظور، ممثلين بها كل الساكنة،والتي تأتي للتشديد على مواقفهم السابقة تجاه الوحدة الترابية للمملكة، ومغربية الصحراء، والتأكيد من خلال هذه الزيارة كذلك أن ابناء الريف هم جزء من المجتمع المغربي، خلف جلالة الملك محمد السادس في الدفاع عن الثوابت الوطنية، وفي مقدمتها الوحدة الترابية والاستعداد الكامل للدفاع عنها.

وأضاف رفيق مجعيط ، على أن هذه الزيارة تأتي، لصلة الرحم بين ريف المملكة، وجنوبها، وان هذه الخطوة تأكيد لدعم كل المغاربة، للوحدة الترابية تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس واستعداد الجميع للدفاع عنها، مع التنويه بفتح معبر الكركرات الحدودي، وضمان حق المواطن في التنقل عبره.
هذا وكان الوفد المرافق للوفد الناظوري مكون من الكاتب العام لعمالة أوسرد و القائد الممتاز لدائرة بئر كندوس جماعة كندوس عمالة إقليم أوسرد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: