الناظور : سرقة بندقية صيد يستنفر أمن العروي و العصابة تقع في يد الشرطة بعد مطاردة ،، هوليودية ،،

20 يناير 2021 - 1:23 ص

 

أمنوس . ما : ربيع بنهدي الفاضيلي

 

في اقل من 12 ساعة : مصالح الامن بمفوضية للعروي تتمكن من القبض على اعضاء من عصابة اجرامية .

قامت  عناصر اجرامية فجر يوم الثلاثاء 19 يناير الجاري،  بالسطو على احد المنازل المتواجدة بحي العمران بالعروي وقاموا بسرقة خزنة حديدية تتواجد بها بندقية صيد .

مواصلة للأبحاث والتحريات التي خاضتها الشرطة بمدينة العروي وتحت اشراف رئيس المفوضية العميد رشيد بولعدس بخصوص تعرض عمارة بحي العمران بالعروي للسرقة من طرف أشخاص مجهولين استهدفوا سرقة خزنة حديدية وبندقية صيد ,والحاق اضرار بالشقة اثناء عمليات السرقة..

وتعود تفاصيل القضية, الى فجر يومه الثلاثاء 19 يناير 2021 ,عندما عمد مجهولون يشكلون عصابة اجرامية الى اقتحام منزل بحي العمران , بحيث اصدروا ضجيجا بسبب عملية جر الخزانة الحديدية مما ادى استيقاض احد القاطنين بالعمارة وابلاغ عناصر المداومة بمفوضية الشرطة بالعروي ,وبعد التحاقهم بمكان الواقعة ,تمكنوا افراد تلك العصابة الاجرامية من الفرار عبر سيارة نفعية معدة للكراء ومعهم تلك المسروقات ,مما ارغم عناصر الامن من مطاردتهم عبر شوارع المدينة, الا ان افراد تلك العصابة الاجرامية وبالرغم من مجهود عناصر الامن من اللحاق بهم تمكنوا من الفرار .

بعد التحريات التي اشرف عليها رئيس المفوضية بمعية عناصر الشرطة تم التوصل الى معلومات دقيقة حول مكان تواجد بعض تلك العناصر المبحوث عنها ,وتم القيام بكمين امكن من القبض على المتهم الرئيسي الذي كشف عن هوية زملائه وتم القبض الى المتهم الثاني وايضا الى مكان ركن السيارة التي استعملوها في عمليتهم الاجرامية .

وتم العثور على الخزانة المسروقة مكسورة بمنطقة الكطارة التابعة لجماعة حاسي بركان ومجموعة من طلقات الرصاص التي استخرجت من الخزنة ووثائق محروقة داخلها وقد حضر الى عين المكان عون السلطة وعناصر من الدرك الملكي للوقوف على حيثيات الواقعة.

هذا، وقد تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية وبتعليمات من النيابة العامة المختصة من اجل تعميق البحث معهم والبحث عن بقية اعضاء العصابة الاجرامية

يُشار إلى أنه تم القبض على المتهمين الرئيسين في اقل من 12 ساعة بعد التحريات العميقة التي قامت بها السلطات الامنية بالمدينة …

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: