مبادرة خيرية من شباب حي امشروبا بازغنغان في حفر ثلاثة ابار واحيائهم من جديد بعد اندثارهم وردمهم

17 يناير 2021 - 11:51 م

امنوس.ما :

مبادرة خيرية من شباب حي امشروبا بقيادة المستشار الجماعي السيد ادريس الفردوس وبتعاون مع مجموعة من الداعمين والمتطوعين، في حفر ثلاثة ابار واحيائهم من جديد بعد اندثارهم وردمهم واتلافهم في الماضي .

و يقوم المتطوعون من خلال هذه المبادرة باحداث عدد من الأعمال الخيرية منها احياء بعض الابار التاريخية التي بدأت بها المبادرة مؤخرا وتوليهم الكثير من الاهتمام والتركيز، نظرا لاهمية العديد من المجتمعات والاسر التي تعاني في هذا الجانب ، من حيث صلاحية المياه المتوفرة للشرب ومدى نقائها، والحاجة الماسة لتنقيتها .

وقد انتهت المبادرة الاولى التي قام بها المتطوعون مؤخرا بالتعاون مع فريق من ابناء الحي وبدعم من رئيس الجماعة ومحسنين كرام، من إنشاء وترميم البئر المسمى ( ثارا انيونث ) بحي امشروبا لتستفيد منها بعض الاسر في المنطقة والتي لا تتوفر على خدمة وصول المياه اليهم فيما لازالت الاشغال متواصلة لترميم البئر الثالث المسمى ( ثارا نجماعث ) اي بئر الجماعة .

واقد اكد السيد ادريس الفردوس صاحب الفكرة في احياء هاته الابار والتي راودته مند مدة على ان النجاح في الحياة يقاس بما يقدمه الإنسان للآخرين ، حيث مشهد الفرح على وجوه السكان بعد رفع الضرر عنهم وتزويدهم بالماء لا تتسع الكلمات لوصفه، ولا الصور للتعبير عنه.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: