في خضم الجائحة (260): هلال التاريخ + صور الجمع العام

16 يناير 2021 - 11:46 م

 

كتب: عبد المنعم شوقي

 

عقد اليوم نادي هلال الناظور لكرة القدم جمعا عاما استثنائيا لانتخاب مكتب جديد يسهر على تسيير أموره طبقا لما هو معمول به. وقد حظيتُ بشرف ترؤس اللائحة الوحيدة التي تقدمت بترشحها، و التي نالت الموافقة و المصادقة بإجماع كل المنخرطين و الحاضرين.
في حقيقة الأمر، ولأكون صادقا معكم أيها الأحبة، أقسم لكم أنه لم يجُل في خاطري أبدا أن أتقدم لرئاسة الفريق لأنني وصلت من العمر درجة بدأتُ أشعر معها بالتعب و العياء و ضعف القدرة على مواكبة ما تستلزمه هذه المسؤولية من جهد و حيوية و نشاط… و لكني فعلت ذلك مرغما بعدما رأيتُ فراغا مهولا في فريق يمثل تاريخ الرياضة بالناظور، و يعكس إرثها و تراثها و ثقافتها.. فلا أحد تجرأ لقيادة هذه السفينة العظيمة بعدما علموا أنها تبحر وسط أمواج عاتية و ظروف عصيبة و أجواء مضطربة.. لا أحد أراد المجازفة لإنقاذها من هذه الأوضاع الصعبة و الخطيرة. و بناء عليه، فقد قررتُ أن أخوض هذا التحدي رغم صعوبته.. و أن أبادر رفقة نخبة من المتطوعين للعمل على إخراج سفينتنا إلى بر الأمان.
لقد استمعت باهتمام كبير إلى كلمة ممثل الجماهير الهلالية و عضو أولتراس فيدائيين .. و لاحظتُ كيف أنه تحدث بحماس شديد، و بكلمات نابعة من القلب ليلتمس منا ومن الجميع أن نعمل على تحقيق حلمهم في صعود الفريق.. لقد كان صادقا صريحا في كل ما أشار إليه وكأنه يوجه نداء استغاثة أخير لإنقاذ سفينة الهلال من الغرق.
لا أملك هنا أيها الأحبة إلا أن أقدم وعدي للجميع بأني لن أدخر جهدا في سبيل خدمة هلال القلوب و الأرواح، وسأعمل بمعية باقي الأعضاء وكل المنخرطين و المتعاطفين والأوفياء على بذل قصارى جهودنا لتحقيق مبتغى جماهيرنا الوفية.
إنني بهذه المناسبة أوجه نداء النادي إلى كل المسؤولين والمنتخبين والأعيان وممثلي المؤسسات الاقتصادية إلى ضرورة مد يد العون والسند إلى الفريق باعتباره يمثل الناظور ككل، وباعتباره أيضا مشروع مدينة يحتاج إلى كل أبنائها.
شكرا للجميع على الثقة.. شكرا للجماهير الوفية وعلى رأسها أولترا فدائيين.. شكرا لكل المنخرطين.. شكرا لكل أعضاء مكتبنا المسير.. شكرا لكل الذين ضحوا في سبيل الهلال.. وأخيرا، نسأل الله العلي العظيم أن يوفقنا فيما نسعى إليه من خير لفريقنا الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم..

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: