ريكو يتوعد بن الصديق: “لسنا في نفس المستوى!”

15 يناير 2021 - 11:53 م

 

عمر الشرايبي

أثار البطل الهولندي ريكو فيرهوفن، جدلا مبيرا، عقب تصريحاته في حق المقاتل المغربي جمال بن الصديق، قبل نزالهما المرتقب، للظفر بحزام بطولة العالم في “الوزن الثقيل”، المقرر في 30 يناير الجاري، ضمن بطولة “غلوري” للفنون القتالية المختلطة في نسختها الـ77.

وصرح ريكو، خلال مؤتمر صحفي، قائلا “عندما يأتي موعد النزال، فإن الجميع يعلم ماذا سيحدث. أنا وجمال في مستوى مختلف، إنه مصارع جيد ولديه تقنيات جيدة، لكنني لا أرى فيه أي خطر علي. أتمنى أن يتطور ويكون أفضل حالا من نزالنا الأخير، لكن ذلك لن يفيده أيضا وهو يعي الأمر جيداً”.

ورد “الوحش” الهولندي، عن توتر علاقته بخصمه المغربي، عقب آخر نزال جمعهما سنة 2017، بالقول “كان يكذب في بعض الأشياء ورفض مصافحتي بعد نزالنا”، مردفا “أتدرب يومياً وأنا في حالة بدنية جيدة، حيث كنت سأجري نزالات كثيرة لولا فيروس كورونا”، وذلك في معرض رده حول تأثر لياقته البدنية بعد غياب عن الميادين لفترة تزيد عن العام الكامل.

هذا ويسعى البطل المغربي جمال بن الصديق إلى الثأر من خصمه الهولندي، الذي سبق وأن تفوق عليه في نزال النسخة 49 من الGlory، مؤكدا سلسلة انتصاراته الأربع الأخيرة، حيث يعود آخر ظهو له، بتاريخ 8 دجنبر 2018، حين تمكن من إسقاط الروماني بينجامان أديغبي، بالضربة القاضية، الأخير الذي تفوق بدوره على البطل المغربي بدر هاري، في النزال الذي أقيم في 19 دجنبر الماضي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: