شاهد بالصوت والصورة .. كميات هائلة من النفايات تغطي ساحات منتزه كوروكو

9 يناير 2021 - 5:02 م

امنوس.ما /

مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، يقبل سكان مدينة ازغنغان خاصة واقليم الناظور عامة ، على اكتشاف سحر أهم موقع طبيعي في الاقليم منتزه كوروكو .

بالفعل، للموقع من المؤهلات ما يسحر ألباب زواره ، فالمنتزه المشهور أكثر باسم غابة كوروكو ، يمتد على مساحة شاسعة ، ويشكل منتزها طبيعيا يضم العديد من اصناف الاشجار اضافة الى مآثر تاريخية كثزوضة وووو ، كما يمنح للمتنزهين إطلالة مدهشة على مدينة الناظور ازغنغان و ثرارة ، أو على بحيرة مارتشيكا القريبة ، مما يجعله لؤلؤة طبيعية على تاج مدينة ازغنغان .

يشهد عدد زوار الموقع ارتفاعا مهما منذ سنوات ، خصوصا أيام نهاية الأسبوع والعطل، حيث يبحث المئات من الناس عن لحظات استرخاء في حضن الطبيعة، وهو ما جعل من منتزه كوروكو مرادفا للهوية الطبيعية والإحيائية لمدينة ازغنغان.

لكن ما يجعلنا نتفاجئ هو إلقاء هذا الكم من النفايات على المساحات الخضراء رغم وجود براميل قمامة حيث المخلفات تغطي جميع المساحة والممرات داخل المنتزه، بعدما تركه المتنزهون في هذه الحالة، كما تظهر النفايات في المنتزه منتشرة في كل مكان و التي تاتي من مخلفات الزوار، بعدما ألقوها في أرضية الغابة .

ومن هذا المنبر نناشد كل زوار المنتزه ببذل جهد مكثف من اجل تنظيف المنتزه وإزالة كميات المخلفات والنفايات المنتشرة في كل مكان حتى يتسنى لنا قضاء وقت ممتع في بيئة نظيفة و سليمة مع عائلاتنا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: