الدريوش : إصابة شخصين بجروح خطيرة إثر حادثة سير بجماعة بودينار

8 يناير 2021 - 9:08 م

 

أمنوس . ما

شهدت الطريق الرابطة بين جماعة بودينار والطريق الساحلية بإقليم الدريوش، عشية اليوم الخميس 7 يناير الجاري، حادثة سير خطيرة، جراء اصطدام مباشر بين سيارة من نورع “مرسيدس 207” وسيارة عائلية من نوع “سيتروين بارطنير”، وذلك بمنعرج خطير على مستوى ذات المسلك الطرقي.

وقد خلفت الحادثة إصابة سائقي السيارتين بجروح متفاوتة الخطورة جراء قوة الاصطدام، استدعت نقلهم على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة، لتلقي العلاجات الضرورية، فيما لحقت بالسيارتين أضرار مادية جسيمة.

وتعزى أسباب الحادثة بالدرجة الأولى بحسب أبناء المنطقة إلى ضيق الطريق التي لا يتجاوز عرضها 4 أمتار، بالإضافة إلى مكان وقوعها الذي لا يتوفر على مساحة لخروج السارتين لمرور إحداها بأريحية، وذلك بسبب وجود مصب واد أمقران بالمكان، حيث سقطت فيه إحدى السيارتين بعد الحادثة.

وأعادت الحادثة إلى الواجهة مطلب ساكنة تمسمان وبودينار بالخصوص التي تستعمل ذات المسلك الطرقي بشكل يومي، والمتمثل في إعادة تهيئة وتوسيع ذات الطريق، خصوصا وأن المجلس الإقليمي للدريوش سبق وأن وعد بالاشتغال على اصلاح ذات المسلك الطرقي.

وتجدر الإشارة إلى حوادث مماثلة يشهدها ذات المقطع الطرقي الهام بقبلية تمسمان، خصوصا في فصل الصيف الذي يصادف عودة أبناء المهجر المنحدرين من المنطقة، وغالبا ما تكون هذه الحوادث جسمانية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: