الفنانة المغربية أسماء لمنور تنخرط في هذا النادي الكروي!

27 ديسمبر 2020 - 12:06 م

 

أمنوس . ما 

أعلن ياسين لمنور، أنه قرر بمعية شقيقته الفنانة المغربية أسماء لمنور،وضع ملفي انخراطهما بفريق الرجاء الرياضي، بمقر النادي بلوازيس.
وقال ياسين في تدوينة له على حسابه الرسمي بالفايسبوك: لأول مرة فحياتي انخرطت في نادي الرجاء العالمي . ما عمر كانت عندي الرغبة في الانخراط وكنت كنفضل نشري بطائق اشتراك لي ولبعض محبي الرجاء . واخا ماشي بالضرورة نحضر ونتفرج من المدرجات بسبب غيابي الكثير عن أرض الوطن ولكن كلما جات الفرصة كنحضر لمركب محمد الخامس لتشجيع الفريق .
وأضاف: هاذ المرة جات المبادرة من اصدقاء منخرطين بالنادي وقالو حنا فحاجة لعدد أكبر من المنخرطين هاذ الموسم للرقي بمؤسسة المنخرط وكذلك لدعم الفريق ماليا من خلال واجب الانخراط وحتى الانخراط في النادي اصبح هذا الموسم اكثر من سابقيه متاحا لجميع الرجاويين .
وأكد ياسين: يمكن يتعذر عليا الحضور للجمع العام او التصويت وماشي هذا هو الهدف ديالي ولكن انخراطي كنعتبرو مساهمة متواضعة جدا جدا في نادي الرجاء .
وأردف في ذات التدوينة: طبعا اختي الفنانة الرجاوية أسماء لمنور قالت ليا علاش لا يوجد منخرطات بنادي الرجاء مع ان الفريق ملك لجميع الرجاويات والرجاويين وألحت باش تنخرط في النادي لنفس الأسباب سالفة الذكر إضافة إلى رغبتها في تشجيع المرأة الرجاوية والمغربية عموما في الانخراط في النوادي المغربية و يمكن المنخرطات في الاندية الوطنية تكون ضغط من اجل تأسيس فروع لكرة القدم النسوية فجميع الاندية الوطنية .
وتابع: المهم عائلة المنخرطين الرجاويين دخلو فيه جوج من ولاد لمنور في انتظار المزيد من أسرتي الرجاوي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .