ديريكت : “الميركاتو السياسي” ينطلق بالناظور.. أحزاب تتنافس على وجوه انتخابية استعدادا لاستحقاقات 2021

25 ديسمبر 2020 - 10:05 م

 

أمنوس . ما : ميمون عزو

 

عمود ديريكت يأتيكم كل يوم اثنين و جمعة …

 

على بعد أشهر من انطلاق الانتخابات العامة لسنة 2021، تسعى العديد من الأحزاب بإقليم الناظور ، لرص صفوفها والاستيقاظ من سباتها العميق الذي دام لسنوات، وذلك بالخروج للبحث عن الكائنات الانتخابية التي ستخوض بها الانتخابات المقبلة.

 

 

و انطلقت بعض الأحزاب السياسية بالاقليم في استقطاب بعض الشخصيات رغم أنها ما زالت تحمل  قانونيا شعار حزب آخر، بسبب منع القانون الانتخابي للترحال السياسي وسط المدة الانتدابية، حيث شوهد العديد من هذه الشخصيات حاضرة في أنشطة أحزاب أخرى، أو مساندتها ماليا ومعنويا في الخفاء.

 

 

كائنات إنتخابية تمارس ،، التقية ،، و تنتظر الفرصة المواتية لإعلان الطلاق و الخروج من بيت الطاعة ، و الزواج بحزب اخر اكثر لمعانا و وعودا للعودة إلى سدة المجالس و الاستمرار في الاستفادة من الريع و الغنيمة .
منذ سنوات لم تتغير هذه الوجوه ، اه نسيت ، تغيرت احوالهم و انتماءاتهم و ظهرت عليهم أثار النعمة ، بينما واقع الاقليم يسير من سئ الى الى أسوء .

 

 

للاسف الأحزاب السياسية لا تهتم بالسيرة الذاتية للمستقطبين و تعرف عنهم اكثر مما نعرف و الفساد اكثر ما هم معروفين به غير أن هذه الأحزاب تريد الحصول على المقاعد حتى و إن استدعى الأمر التحالف مع الشيطان كما يقال .

 

 

رغم ان الميركاتو الانتخابي يعرف هدوء كبيرا غير أن بعض قيادات الأحزاب تعمل في الكواليس و تعقد اللقاءات و المشاورات و الاغراءات و الوعود من أجل حملة الاستقطاب و التي سترتفع وثيرتها كل ما اقتربت اكثر ساعة الانتخابات .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .