المستشار البرلماني الاستاد عبد القادر سلامة في زيارة تفقدية لسير أشغال تهيئة عقار الميزان

23 ديسمبر 2020 - 7:56 م

امنوس.ما / محمد الزبتي

قام المستشار البرلماني الاستاد عبد القادر سلامة رفقة اعضاء من مجلس جماعة ازغنغان وبحضور السيد احمد علاوي مدير المصالح الجماعية والسيد محمد ميزاحي مهندس بالجماعة وقائد الملحقة الاولى بزيارة تفقدية لأشغال تهيئة عقار الميزان المخصص للسوق الاسبوعي بمدينة ازغنغان للوقوف شخصيا على مختلف المشاكل المتعلقة بالسوق .

كما قام السيد الرئيس بلقاء مع باعة الخضر والفواكه والعاملين بالسوق وقد استمع إلى مجموعة من الاقتراحات والملاحظات من طرف الباعة ، وكانت جميعها تصب في تهييء الظروف الملائمة وتحسين وضعية القطاع .

وقد اعطى المستشار البرلماني الاستاد عبد القادر سلامة تعليماته من اجل اكتراء اليات اضافية من شاحنات وجرافات من ماله الخاص لتسريع وتيرة الاشغال من اجل عودة التجار لمزاولة تجارتهم في اقرب الاجال .
وفي تصريح خص به الكاتب العام لنقابة تجار الاسواق الاسبوعية السيد علي عراصي حيث نوه بمجودات المجلس الجماعي الذي وفر لهم كل النقاط المقترحة شاكرا اياه وكل المساهمين .
كما اكد السيد علي عراصي على ان تقسيم الاماكن سيسهر عليها كل من المجلس الجماعي والسلطات المحلية بمشاركة بعض التجار والحرفيين موضحا ان مساحة السوق جد كافية للتجار لمزاولة تجارتهم بكل تلاوينهم .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: