قناة “طبخ من أنامل ريفية ” تبدأ مشوارها و تعرض أكلات و شهيوات ريفية

16 ديسمبر 2020 - 11:23 ص

 

سفيان الوليد ؛؛ أمنوس.ما

لا شك أننا بدون الغذاء الجسدي لا نستطيع العيش لكن الطبخ فن من الفنون العريقة ، نبيلة البغدادي شابة عشقت الطبخ و تفننت في خدمته و أرادت إفادتنا بما هي عاملة بهذا الفن ، فكرتها التي كانت مجرد حلم نزلت بها إلى أرض الواقع و لم تبخل علينا بتقدمها الشهيوات عن طريق فديوهات بقناتها الخاصة على اليوتيوب ، تتمنى أن تنال إعجابكم مع متمنياتنا لها بالتوفيق و الإستمرار بهذا المجال الواسع و كما يقول المثل ” اكتشاف طبق جديد هو أكثر فائدة للبشرية من اكتشاف النجم ” .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: