الوطنية

23:02

طقس الخميس

ديريكت : عودة خط 20 للعمل ببني انصار و أهلال و أشياء أخرى

20 نوفمبر 2020 - 8:15 م

 

أمنوس . ما : ميمون عزو 

 

عمود ديريكت يأتيكم كل يوم اثنين و جمعة ..

 

عاد الخط 20 الرابط بين بني انصار و الناظور عبر الطريقة الوطنية رقم 19 الى العمل مجددا بعد أن توقف لأسباب غير معروفة .

 

و كان لتوقف هذا الخط عن العمل تداعيات سلبية خاصة في صفوف الطلبة الجامعيين الذين هددوا بوقفات احتجاجية إن لم تعد الأمور إلى نصابها .

 

و جاءت عودة خط 20 للعمل بعد أن نشرنا في جريدة أمنوس مقال في الموضوع وهو ما تجاوب معه النائب الاول لرئيس جماعة بني انصار ، السيد محمد اهلال الذي اتصل مع المسؤولين على الشركة المفوض لها قطاع النقل العمومي بالاقليم لتعود الامور الى نصابها في انتظار تعزيز الخط بحافلات أخرى .

 

و للأمانة فقط ، فقد كنت شخصيا حاضرا رفقة مجموعة من الأصدقاء في تدخل أهلال وترافعه بشكل قوي من أجل عودة الخط للعمل وهو ما استجاب له مسؤولي شركة فيكتاليا .

 

ولكن ما يعاب على هذه الشركة غياب التواصل سواء مع الاعلام الذين يعتبرون همزة وصل بينها و بين الساكنة او بين الأخيرة و الشركة باعتبارهم زبناء و الزبون مقدس في عالم التجارة و الاستثمار .

 

في هذا الاطار كانت لنا اتصالات متكررة مع بعض مسؤولي الشركة غير انهم لم يكلفوا انفسهم عناء التواصل لأننا ببساطة كنا نريد معرفة اسباب توقف الخط و تاريخ عودته و هذا موضوع اخر .

 

الامور عادت إلى طبيعتها الأولى ، و هذا جميل ، ولكن على مسؤولي و ساكنة المدينة ان تطالب بحافلات أخرى خاصة تلك التي بدأت العمل في بعض أحياء الناظور ،، ميني بيس ،، و التي يمكنها أن تمر عبر بعض أحياء بني انصار البعيدة .

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: