نجاة شابة من موت “محقق” إثر حادثة سير على الطريق الرابطة بين الناظور وبني أنصار

17 نوفمبر 2020 - 8:07 م

 

حليم اعكاو

شهدت الطريق الرابطة بين الناظور وبني أنصار، وبالتحديد بمدخل المنطقة المعروفة محليا بتسمية “غاسي”، عشية اليوم الثلاثاء 17 نونبر الجاري ، حادثة سير مروعة، جراء انقلاب سيارة من نوع “داسيا” كانت تقودها سيدة تنحدر من مدينة بني انصار.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب إفادات شهود عيان، فإن السيدة التي كانت قادمة في رحلة سفر من إحدى المدن الداخلية مرورا بالناظور في اتجاه بني أنصار، فقدت السيطرة على سيارتها بسبب ارتطامها بالجدار الإسمنتي على جانب الطريق، الأمر الذي أثر عليها، قبل أن تفقد التحكم على السيارة لتنقلب وتستقر إلى جانب الطريق.

وخلفت الحادثة إصابة السائقة برضوض خفيفة، وألم على على مستوى العنق والظهر، حيث تم نقلها عبر سيارة للوقاية المدنية صوب مستشفى الحسني بالناظور، لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تعرضت السيارة لأضرار مادية بليغة.

ومباشرة بعد إشعارها بالحادثة، حلت بعين المكان عناصر الأمن الوطني التابعة لمفوضية بني أنصار، حيث تم تحرير محضر للحادثة، مع فتح تحقيق لتحديد أسبابها وملابساتها.

وبلغ المبلغ المتحصل عليه من هذه المخالفات بلغ 6 ملايين و449 ألف درهما، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة بالمحجز البلدي 5018 عربة، وعدد الوثائق المسحوبة 7340 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف 266 مركبة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: