مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 45 للمسيرة الخضراء بازغنغان

7 نوفمبر 2020 - 10:54 م

امنوس.ما / محمد الزبتي

ترأس باشا مدينة ازغنغان،مساء اليوم السبت ،07 نونبر الجاري بفضاء السوسيو تربوي بازغنغان ، مراسيم حفل الانصات للخطاب الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس نصره الله إلى الأمة، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

وحظر الحفل، بالإضافة إلى باشا مدينة ازغنغان ،النائب الثاني والثالث والرابع لرئيس المجلس الجماعي لازغنغان وقائد المقاطعة الاولى ورئيس دائرة امن ازغنغان بالنيابة ، و بعض المنتخبين وممثلي بعض القطاعات العمومية ، وفعاليات المجتمع المدني اضافة الى اعوان السلطة المحلية .

وقد أكد جلالة الملك محمد السادس نصره الله في خطابه ، الرفض القاطع لمحاولة عرقلة حركة السير بين المغرب وموريتانيا أو تغيير الوضع القانوني والتاريخي شرق الجدار الأمني أو أي استغلال غير شرعي لثروات المنطقة.

كما اكد جلالته أن المغرب سيبقى متشبثا بالمنطق والحكمة وسيتصدى بكل قوة وحزم للتجاوزات التي تحاول المس بسلامة أقاليمه الجنوبية ، مشيرا إلى أن المينورسو سيقوم بواجبه في حماية وقف النار بالمنطقة.

للاشارة فخلال هذه الذكرى الغالية على قلوب المغاربة قاطبة اهدى السيد الحنفي الدهري هديتين تذكارتين رمزيتين لكل من باشا المدينة ورئيس دائرة امن ازغنغان .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: