ديريكت : إجراءات عمالة الناظور و غياب خلية التواصل

23 أكتوبر 2020 - 7:58 م

 

امنوس . ما : ميمون عزو

 

عمود ديريكت يأتيكم كل اثنين و جمعة …

 

يعرف إقليم الناظور في الأيام الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد المصابين بفيروس كوفيد 19 ، كما انه لا يمكن أن يمر يوم الا و تسجل فيه على الاقل حالة وفاة جديدة جراء مضاعفات هذا الوباء .

 

و أمام هذا الوضع غير المستقر صحيا ، و خوفا من تأزم و تفاقم الحالة ، و عملا بالصلاحيات الممنوحة لعمال الأقاليم من قبل وزارة الداخلية ، اتخذت السلطات الإقليمية بالناظور مجموعة من الإجراءات و التدابير الاحترازية من أجل السيطرة ولو جزئيا على انتشار الفيروس .

 

طبعا هذه الاجراءات محمودة و تصب في صالح الحفاظ على الاستقرار النفسي و الصحي للمواطن ، وهو ما تفاعل معه ايجابا والتزم بها إلى حد ما رغم بعض الحالات الشاذة التي لا يقاس عليها .

 

السلطات الإقليمية بالناظور  و هي تتخذ رزمة من الإجراءات و القرارات ، نسيت أو تناست شئ مهم وهو التواصل مع ساكنة الاقليم لابلاغها بما عزمت عليه ، و حتى تكون على علم به ، غير أن مصلحة الاعلام و التواصل او خلية التواصل داخل العمالة تغافلت و تركت الساحة فارغة وهو ما استغله البعض لتناقل أخبار لا أساس لها من الصحة او لتفسير الأوضاع كما يشاؤون .

 

على خلية التواصل داخل عمالة الناظور ، ان تنفض عنها الغبار و تقود بدور التواصل خاصة في هذه المراحل الحرجة و الصعبة التي يمر منها الاقليم لذا نحن ننبها الى هذه الهفوة حتى يتم تداركها في أقرب وقت .

 

 

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: