قبل عقد الدورة رئيس جماعة وجدة يدعوا أعضاء المجلس إلى إجراء التحاليل

7 أكتوبر 2020 - 5:43 م

أمنوس . ما : وجدة 

دعا عمر حجيرة، رئيس جماعة وجدة، في مذكرة داخلية، أعضاء المجلس التابع للجماعة لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل انعقاد دورة أكتوبر 2020.

وأبرز حجيرة في المذكرة، أن القرار يأتي في إطار تعزيز التدابير الاحترازية المتخذة من طرف جماعة وجدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وكذا اعتبارا لتطور الوضعية الوبائية بالجماعة التي عرفت مؤخرا تسجيل إصابات مؤكدة بهذا الوباء ببعض الأقسام والمصالح والملحقات الإدارية التابعة للجماعة. 

وأشار المسؤول الجماعي إلى أنه تقرر إجراء فحوصات مخبرية “PCR” على أعضاء المجلس للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، والإدلاء بشهادة طبية تثبت ذلك، قبل انعقاد جلسات دورة أكتوبر 2020، حيث ستجرى هذه الاختبارات من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا، يوم الأربعاء 14 أكتوبر الجاري، بمقر نادي متقاعدي موظفي جماعة وجدة الكائن بالقرب من الدائرة الأمنية الرابعة بلازاري.

وأهاب حجيرة، في الوقت ذاته، كافة رؤساء الأقسام والمصالح الإدارية بالجماعة المعنيين بنقط جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020 بإجراء التحاليل المخبرية بالمكان نفسه وفي الساعة نفسها، لتأكيد سلامتهم من الإصابة بفيروس کورونا، وذلك حرصا على مبادئ السلامة الصحية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: