صفحة هابي أزغنغان أوريجينال تحتفل بكوكبة من رجالات ازغنغان

25 سبتمبر 2020 - 10:17 م

امنوس.ما /

احتفلت “صفحة هابي أزغنغان أوريجينال” يوم امس الخميس 24 شتنبر الجاري 2020 بكوكبة من رجالات ازغنغان في مجالات عدة منها التربوية الجمعوية الثقافية الرياضية السياسية والاعلامية وذلك في اطار المسابقة التي نظمتها على صفحتها لاختيار احسن شخصية في ازغنغان.

وشكل هذا الحفل، المنظم من قبل الاعضاء الساهرين على “صفحة هابي أزغنغان أوريجينال” مناسبة للاحتفاء وجمع شمل ابناء ازغنغان ورسم طريقا مشرقا لإحياء فكرة العائلة الموحدة بازغنغان في مثل هذه المناسبات القيمة.

وعرف الحفل التكريمي حضورا متميزا لشخصيات سياسية جمعوية تربوية اعلامية ورياضية أعطت إشعاعا لمدينة ازغنغان وشرفت ساكنتها في مجالات مختلفة .

كما تسعى “صفحة هابي أزغنغان أوريجينال” من خلال إطلاق الدورة الأولى لهذا الحفل التكريمي إلى أن يصبح هذا الحدث البارز موعدا سنويا تكرم خلاله أبرز الشخصيات المحلية المنحدرة من مدينة ازغنغان والتي كانت لها بصمة واضحة في مختلف الميادين والمجالات سواء على المستوى المحلي أو الوطني أو الدولي.

فيى حين عرف اختتام الحفل توزيع شواهد تقدرية وجوائز على كل المشاركين في المسابقة كما تم تكريم الفائز بالمسابقة فيما عبر كل المشاركين عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة الجيدة التي تعبر عن مبدأ الاعتراف بالآخر ودعمه ومساندته من طرف اعضاء الصفحة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: