عميد كلية الناظور يتفقد مراكز الامتحان بإقليم الدريوش

25 سبتمبر 2020 - 4:20 م

أمنوس . ما : متابعة

 

أجرى عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، مرفوقا بعدد من أطر المؤسسة وإدارييها، منذ بداية هذا الأسبوع، عدة زيارات تفقدية لمراكز الامتحانات المعتمدة بإقليم الدريوش، كإجراء احترازي يأتي في ظل تدابير مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وهمت المراكز التي تم اعتمادها، كلا من ثانوية مولاي اسماعيل بالدريوش، ثانوية الأمل بميضار، ثانوية الكندي بدار الكبداني، ثانوية تمسمان، إعدادية بنطيب، و معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالحسيمة.

وقد زار عميد الكلية، هذه المراكز حيث اطلع بداخلها على أجواء الامتحانات والظروف التي يجتاز فيها الطلبة الاختبارات الكتابية المتعلقة بالدورة الربيعية العادية برسم الموسم الجامعي 2019-2020.

واطلع المسؤول نفسه، على مدى احترام المراكز المذكورة لشروط الوقاية، حفاظا على سلامة المرتفقين سواء تعلق الأمر بالطلبة أو لجان الحراسة والموظفين.

وحددت المؤسسة شروطا وقائية صارمة، لاجتياز الطلبة لامتحانات الموسم الجامعي 2020-2019، اذ يتوجب على جميع المعنيين اصطحاب البطاقة الوطنية، واستعمال الكمامات داخل المؤسسة خلال جميع أطوار الاختبارات.

وأوجبت على الممتحنين الحضور إلى قاعات الامتحان على السّاعة الثامنة والنّصف، مع عدم السماح بتأخر الطلبة لأكثر من عشرين دقيقة.

ومن ضمن الشروط الأخرى التي يتوجب على الطالب الالتزام بها، عدم مغادرة قاعة الامتحان إلا بعد مرور نصف ساعة، والخضوع لقياس الحرارة عند الدّخول إلى المراكز.

وناشدت الكلية جميع الطلبة، إلى ضرورة التباعد الاجتماعي في جميع فضاءات المؤسسة ومراكز الاختبارات الكتابية، وعدم المكوث والوقوف بساحاتها مع الانصراف مباشرة بعد الانتهاء من الامتحان.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: