رئيس جماعة زايو يستقبل مكونات فريق شباب زايو لكرة القدم

21 سبتمبر 2020 - 9:38 م

أمنوس . ما :

استقبل زوال اليوم الإثنين 21 شتنبر 2020، السيد محمد الطيبي رئيس المجلس الجماعي لمدينة زايو، بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة جميع مكونات فريق شباب زايو لكرة القدم، وذلك بمناسبة تحقيق الفريق حلم الصعود للقسم الأول لعصبة الشرق، وقد حضر إلى جانب الرئيس هذا الإستقبال السيد أحمد بزعين النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي.

صعود فريق شباب زايو جاء ذلك عقب إعلان قرار مكتب العصبة عدم إستئناف ما تبقى من الموسم الرياضي، وإعتبار الترتيب الحالي نهائيا، وتصعيد المتصدرين للمجموعات إلى الأقسام الموالية، مع إلغاء النزول في جميع الأقسام.

وكان فريق شباب زايو قد تصدر جدول الترتيب منذ انطلاق بطولة الوسم الكروي 2019/2020، محقق خلال ذلك مجموعة من الإنتصارات التي مكنته من توسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب المنافسين، قبل أن تتوقف عجلة المنافسات بعد إقرار السلطات حالة الطوارئ الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعبر رئيس المجلس الجماعي لزايو عن سعادته بهذا الصعود الذي يشرف المدينة، كما نوه بالمجهودات التي بذلتها عناصر ومكونات الفريق، والتي تكللت بتحقيق حلم الصعود، بعد حصد نتائج مشرفة، مشيرا إلى أن الجماعة ستواصل دعم الفريق الفتي نحو تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: