إنتصار ثمين لفريق إتحاد طنجة في معركة تفادي النزول …وصراع مثير بين الوداد والرجاء من أجل اللقب

20 سبتمبر 2020 - 11:36 م

رشيد الكزيري/أمنوس.ما

حقق فريق إتحاد طنجة ثلاث نقط ثمينة خارج ملعبه في مبارة جمعته بصاحب المركز الأخيرفريق رجاء بني ملال.
و سجل هدف الانتصار المدافع المهدي الخلاطي في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد أن انبرى لضربة خطأ عرضية برأسية أسكنها شباك الحارس الملالي خالد الدين العلوي الذي عوض الحارس الرسمي أيمن ماجد عقب إصابته في اللقاء .

ومن شأن هذا الفوز الثمين أن يعزز من حظوظ وآمال فارس البوغاز في البقاء ضمن فرق القسم الوطني الأول ،حيث أصبح يحتل مؤقتا الرتبة 13 برصيد 26 نقطة في انتظار إجراء باقي اللقاءات المؤجلة.

وفي مبارة أخرى تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة ، برسم مؤجل الدورة ال24 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

و افتتح الوداد حصة التسجيل في الجولة الاولى بواسطة الجناح المتألق اسماعيل الحداد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء ،و عادل الكفة لفريق نهضة الزمامرة المدافع الاوسط عصام ابو عبد الله في الدقيقة 59 ، علما أن الفريق المضيف أضاع ضربة جزاء نفذها العميد عبد الصمد المباركي في الدقيقة 69.

و في الانفاس الأخيرة من اللقاء احتبس الحكم ضربة جزاء لصالح الوداد ترجمها ،في الدقيقة 87 ، إلى هدف متوسط الميدان يحيى جبران .

و عقب هذا الإنتصار وصل رصيد الوداد إلى 47 نقطة ليواصل مطاردة فريق الرجاء الرياضي الفائز قبل قليل على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 3-1
وسجل للفريق الأخضر كل من سفيان رحمي في الدقيقة 3 واللاعب محمد مكعازي في الدقيقة 38 ، قبل أن يضيف محسن متولي الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 58.
وقلص نادي الدفاع الحسني الجديدي النتيجة في الدقيقة 91 عن طريق اللاعب المهدي قرناس.
لتنتهي المبارة بنتيجة 3-1 ويحافض فريق الرجاء الرياضي على صدارة الدوري المغربي وي رصيده 48 نقطة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: