وصول 223 مهاجرا على متن 15 قاربا خلال يوم واحد الى سواحل اسبانية

17 سبتمبر 2020 - 11:34 ص

أمنوس . ما

في موجة جديدة من وصول القوارب إلى سواحل منطقة مورثيا، اعرضت، هذا الأربعاء، قوات خفر السواحل الإسبانية 223 مهاجرا غير نظامي، كلهم ​​جزائريون، كانوا على متن 15 قاربا رصدتها قوات الأمن في نقاط مختلفة من الساحل، خاصة في مياه قرطاجنة.

وتم اعتراض أول قارب على بعد ستة أميال من قرطاجنة وعلى متنه 17 مهاجرا. وشوهد 16 آخرون في قارب على بعد ثمانية أميال من كابو نيغريت، بينما تم اعتراض قاربان على بعد أربعة أميال جنوب كابو دي بالوس و8 أميال جنوب كابو دي أغواس وعلى متنهما 12 و19 مهاجرا على التوالي.

ولم يتوقف وصول القوارب طوال يوم الأربعاء، حيث وصل قارب خامس على بعد ستة أميال من كابو تينوسو وعلى متنه 15 مهاجرا، بينما وصل سبعة مهاجرين غير نظاميين إلى شاطئ كورال في مازارون.

وتم اعتراض القارب السابع جنوب كابو تينيوسو وعلى متنه 23 شخصا. وفي هذه الأثناء، تم اعتراض سبعة قوارب أخرى على متنها 18 و16 و11 و12 و12 و18 و12 مهاجرا غير نظامي. وكان من بينهم ثماني نساء وستة قاصرين، أحدهم رضيع.

كما وصل أيضا إلى شاطئ توري ديريبادا، في سان بيدرو ديل بيناتار، 15 مهاجرا آخرين، وجميعهم بالغون.

وتقول وكالة “أوروبا بريس” الإسبانية أن جميع المهاجرين الذين تم اعتراضهم يوم الأربعاء في القوارب الـ15 قد وصلوا بصحة جيدة.

وتم وضعهم تحت تصرف للشرطة الوطنية، بعد فحصهم من قبل الصليب الأحمر وفقا لبروتوكول الكشف عن فيروس كورونا وإصدار قرار الحجر الصحي في حالة تأكيد الإصابة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: