الفنانة المغربية نرجس الحلاق توضح حقيقة التدوينات المُخلّة بالحياء

15 سبتمبر 2020 - 10:16 ص

هدى جميعي

خرجت الفنانة المغربية “نرجس الحلاق”، يوم أمس الأحد، بتوضيح حول التدوينات المخلة بالحياء، التي تم نشرها على صفحتها بموقع إنستغرام عبر خاصية “ستوري”.

وأوضحت الحلاق أن حسابها قد تعرض للإختراق من قبل مجهولين تعمدوا نشر كلمات نابية بإسمها بغية استفزاز متتبعيها، في حين لم تستطع الولوج إلى الحساب الخاص بها والاعتذار عما تم نشره لمدة 36 ساعة إلى أن تواصلت مع إدارة موقع “إنستغرام” التي تحققت من هويتها وقامت بإعادة الحساب.

وكتبت “نرجس” بعد استرجاعها لحسابها قائلة:”أول حاجة سمحولي على أي كلمة فيها قلة الأدب شفتوها فهادوك الستوريات الزينين الي تحطو تفقصت وضحكت، وكنت متأكدة أنكم ما غا تيقوش نكون أنا اللي كتبت داكشي. ليكم بزاف ديال الحب”.

مضيفة:”المهم نهار الجمعة كان عندي واحد الموعد فالطبيب وموعد آخر ديال الخدمة ساليتهم بجوج ودخلت لدار مقتولة نعست، فقت لقيت تيليفوني كيصوني كلشي كيعيط كلشي كيسيفط ميساجات الواتساب الفايسبوك، كلشي كيسولوني اش داكشي فالأنستغرام واش أنا اللي كنكتب داكشي واش شي حد خدالي الانستغرام؟ دخلت الأنستغرام باش نشوف شنو فيه حيث راه الانسان هذا مانعرف يكون ضربني حمار الليل فالنهار ودخلت كتبت شي عجب، ولكن للأسف لقيت هادشي اللي فالسطوري الجاي”.

كما وجهت الفنانة المغربية الشكر إلى كل ما ساعدها في استرجاع الحساب الذي يتابعه ما يقارب 300 ألف شخص.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: