العمال الحدوديين يحتجون الاربعاء المقبل أمام عمالة الناظور وهذه مطالبهم

14 سبتمبر 2020 - 9:13 م

أمنوس. ما.

توصل موقعنا أمنوس. ما _ بنسخة من إعلان موقع من طرف المكتب النقابي للعمال والعاملات حاملي رخص الشغل بمليلية المحتلة ينهي فيه إلى علم جميع العلامات والعاملين حاملي رخص الشغل، أنه تنفيدا للقرار الذي تم اتخاذه في اجتماع المكتب النقابي المنعقد بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالناظور بتاريخ الجمعة 11 شتنبر الجاري.

سيتم تنفيذ وقفة إحتجاجية سلمية أمام مقر عمالة الناظور يوم الأربعاء 16 شتنبر الجاري على الساعة 11 صباحا من أجل الدفاع عن مطلبنا المشروع بضرورة ايجاد حلول ناجعة لقضيتنا التي طال أمدها وطالت معها معاناتنا، في غياب أي مبادرة أو اهتمام من السلطات المغربية لإنقاذ آلاف من الأسر المعرضة للضياع والتشريد وفقدان الالاف من مناصب عملنا ومكتسباتنا الاجتماعية التي راكمناها بعرق جبيننا وتضحياتنا لسنوات طويلة.

علما اننا مدعوون جميعا للالتزام أثناء الوقفة بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والصحية المتعلقة بمحاربة وباء كوفيد 19 ، من التزام المسافة الوقائية والتباعد بين المحتجين وارتداء الكمامات….

وختم الإعلان بأن يكون الكل في الموعد امام مقر نقابة الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يوم الأربعاء 16 شتنبر الجاري على الساعة 10 صباحا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: