كورونا: جمعيات تراسل عامل إقليم الناظور بشأن خروقات مسؤولي ورش ميناء الناظور غرب المتوسط

2 سبتمبر 2020 - 1:46 م

أمنوس . ما

 

في ظل الازمة التي تعيشها منطقة بني بوغافر جماعة ايعزانن التي سببها مسؤولين ميناء الناظور غرب المتوسط بسبب عدم الالتزام واحترام الاجراءات الاحترازية بسبب استقدام عمال من مناطق يقع عليها الحجر الصحي وتعتبر موبوءة و ادخال عمال دون اجراء تحاليل الخلو من الفيروس القاتل رغم ان وزارتي الصحة والداخلية منعت التنقل او الخروج من تلك المناطق كما يتحمل مدير ميناء الناضور غرب المتوسط المسؤولية في الالتفاف على تدابير السلامة والصحة التي وضعتها الدولة لحماية الوطن والمواطنين من مرض كوفيد 19 .
فقد قامت الجمعيات الثلاثة برفع شكاية الى كل من السيد القائد قيادة ايعزانن والسيد عامل اقليم الناظور والسيد رئيس جماعة ايعزانن من اجل التدخل في هذه الازمة الكارثية الناتجة عن عدم الالتزام بالمسؤولية كما عبرت الجمعيات عن اسفهم الشديد بإنتشار الفيروس في المنطقة بعد ما كانت صفر حالة في المنطقة. علما ان الجمعيات المجتمع المدني تؤكد بانها قامت بالتحذير بوقوع الكارثة بسبب استقطاب عدة عمال من اماكن البؤر والتي تسجل يوميا حالات كورونا.
تحذير الجمعيات في السابق للمسؤولين موثق على الصفحات الايكترونية يؤكدون فيه ضبط عمال قادمين على متن شاحنات الخضر والبضائع من اجل الالتحاق بالورش
في الأخير تطالب جمعيات المجتمع المدني السلطات المحلية والسيد العامل بفتح تحقيق مدقق في الملف

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: