التيزيتي ياسر : لوبي داخل الجماعة يريد التحكم في جميع دواليب المجلس بدون وضع تصور عملي بشكل تشاركي جماعي

1 سبتمبر 2020 - 7:23 م

أمنوس . ما : ميمون عزو 

 

أكد ياسر التزيتي انه لم يتوصل لحد الان بأي قرار عبر أليات السلم الإداري، يؤكد سحب رئيس جماعة الناظور ، التفويض الممنوح له ، و أنه قرأ الخبر كغيره من مواطني الناظور على صفحات جريدة أمنوس . ما .

 

و اعنبر النائب الثالث لرئيس جماعة الناظور في تصريح خص به جريدة أمنوس الإلكترونية ، أنه لو صح هذا الخبر فإنه سيكون نهاية لمجموعة من التصرفات و الاقصاءات من طرف رئيس الجماعة بمعية ،، لوبي ،، يريد التحكم في جميع دواليب المجلس بدون وضع تصور عملي بشكل تشاركي جماعي يجعل من مصلحة المدينة الهدف الاسمى .

و أضاف التيزيتي ان توقيت سحب هذا التفويض يأتي مباشرة بعد انعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس و التي عبرنا من خلالها عن عدم رضانا عن الطريقة التي يتم بها تسيير الجماعة واتخاذ القرارات بصفة عامة ، وعلى سبيل المثال طريقة توزيع المنح على الجمعيات و المعايير المعتمدة حسب تعبير التيزيتي دائما .

و معلوم ان رئيس جماعة الناظور رفيق مجعيط ، وقع قرار سحب التفويض من نائبه الثالث ياسر التزيتي و نائبه الاول نور الدين صبار .

و تجدر الإشارة أن عضو مجلس جماعة الناظور ، ياسر التيزيتي يتمتع بسمعة طيبة وسط جميع شرائح المجتمع الناظوري وهو من الكفاءات التي كان يعول عليها لإنقاذ المدينة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: