الدورة الإستثنائية لجماعة الناظور ستكون ,, فوق الشواية ,, و خلافات كثيرة ستطفو على السطح

26 أغسطس 2020 - 7:39 م

أمنوس . ما : الناظور 

 

من المنتظر أن يعقد المجلس الجماعي للناظور ، زوال غد الخميس 27 غشت الجاري ، دورة إستثنائية لمناقشة مجموعة من النقط المهمة ، المدرجة في جدول أعماله .

 

و ستكون الدورة ساخنة و ,, فوق الشواية ,, بتعبير أحد المستشارين المنتمين للأغلبية المعارضة ، نظرا لعدة اعتبارات أهمها التسيير الفردي و العشوائي الذي يطبع الرئاسة الحالية .

 

و حسب مصادر خاصة من داخل جماعة الناظور ، فإن النقطة الثالثة المتعلقة بطلب تغيير عقد كراء المحل الجماعي الذي تتواجد فيه النقابة الجهوية للصيادلة بالناظور ، سيكون النقاش فيه كبيرا خاصة و أن النقطة لها امتدادات ماضوية سيعيدها السادة المستشارين الى واجهة الأحداث .

 

و مما يزيد ,, سخونة ,, الدورة الإستثنائية و التي تجرى أصلا في فصل الصيف ، انضمام جزء من الأغلبية الى المعارضة مما يعني استحالة تمرير النقط التي يريد الرئيس و من معه تمريرها .

 

و تجدر الإشارة أن المجلس الجماعي للناظور ، منقسم الى ثلاث فرق ، الأولى تضم الرئيس و نائبته الثانية  ، و الثانية تضم الرحموني و من معه و الثالثة تضم المعارضة السابقة المتكونة من العدالة و التنمية و التجمع الوطني للأحرار و جزء من أعضاء الحركة الشعبية .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: