حملة ناجحة للتبرع بالدم لجمعية افاق ارويسي للعمل التنموي بمشاركة 129 متبرعة ومتبرعا

26 أغسطس 2020 - 4:44 م

امنوس.ما / محمد الزبتي

ضمن أنشطتها الخيرية والتضامنية ، وتحت شعار « دمك حياة لغيرك »، أقامت جمعية افاق الرويسي للعمل التنومي بأزغنغان مهرجانا للتبرع بالدم اليوم وغد الخميس في نسخته 20 للجمعية وذلك بشراكة مع المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة وبنك الدم بالناظور وبدعم من جماعة ازغنغان اليوم الأربعاء 26 غشت الجاري 2020 ، وذلك بالفضاء الجمعوي بأزغنغان ، ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الخامسة مساء .
وتاتي هذه الحملة التي شهدت إقبالا مهما لمختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين في وقت يشهد فيه المستشفى الحسني وباقي المستشفيات خصاصا كبيرا على مستوى الدم حيث بلغ عدد المتبرعين في اليوم الاول الى ازيد من 129 متبرعاً.

وتندرج هذه الحملة في إطار تكريس ثقافة التبرع بالدم كعمل إنساني يترجم روح التضامن والمواطنة الحقة، هذا وقد مرت الحملة في جو من التضامن والحماس تحت أنظار الأطر الطبية بإشراف الدكتور عبد الواحد قنديل مدير مركز تحاقن الدم بالمستشفى الحسني بالناظور و الطاقم المرافق له.
وقد اكد رئيس الجمعية السيد حمادي طارق أن هاته الحملة هي الحملة رقم 20 لجمعية افاق الرويسي للعمل التنموي ، منذ تأسيسها كما أبدا تشكراته لجميع المساهمين في إنجاح هذه الحملة ماديا ومعنويا ،كما صرح لمنبرنا امنوس ما أن فكرة الحملة روادته منذ تاسيس الجمعية بسبب إشتغاله في الميدان الصحي وهو إطار بالمركز الصحي بأزغنغان .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: