تعثر أشغال ملعب الشريف محمد امزيان بازغنغان يثير “استياء عارما”

22 أغسطس 2020 - 9:31 م

امنوس.ما /

بدأ القلق ينتاب الجمهور الرياضي بمدينة ازغنغان الذي تفاءل خيرا من مشروع إصلاح ملعب الشريف محمد أمزيان بعد بطء الأشغال التي لم تنطلق بالنحو الذي كان ينتظره الجميع.
وقد عبّر فاعلون رياضيون عن استيائهم من بطء الاشغال ، وأوضح المتحدثون ذاتهم أنه لم يتم إحراز غير تقدم بسيط في الأشغال التي انطلقت أوائل شهر يناير المنصرم، متمنين أن يتم إنهاء الأشغال قبل بداية الموسم الرياضي المقبل ليتمكن الملعب من استقبال مباريات الفرق المحلية.
يُشار إلى أن مدة إنجاز أشغال هذا المشروع الذي تشرف عليه المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالناظور بشراكة مع المجلس الجماعي لأزغنغان، كانت قد حُدِّدت، حسب كناش التحملات، في ثمانية أشهر.
جديرٌ بالذكر أن هذا المشروع يهم بالأساس إصلاح ملعب الشريف محمد أمزيان بشكلٍ يستجيب للمواصفات التي يتطلبها نظام الاحتراف الذي تتبناه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويشمل هذا المشروع توسيع المدرجات بإضافة المزيد من المقاعد للمتفرجين لتتسع لحوالي 1.700 متفرجٍ، بالإضافة إلى تهيئة فضاءاته الخارجية، مع إنجاز موقف خاص للسيارات في المكان الذي يتواجد فيه المحجز (الفوريير)، بقيمة مالية إجمالية تفوق 440 مليون سنتيم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: