وفاق أزغنغان .. دعوة للتعبئة حول الفريق ودعمه ماديا لتحقيق الصعود هذا الموسم

20 أغسطس 2020 - 12:44 م

امنوس.ما /

بات فريق وفاق أزغنغان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز لعصبة الشرق.
وفي الواقع، أبدى الفريق، بتظافر جهود الجميع منذ بداية الموسم، طموحاته الطبيعية والمشروعة في المنافسة على بطاقة الصعود، وهو ما اتضح جلياً باحتلاله الرتبة الأولى قبل نهاية الموسم بخمس دوراتٍ.
ويَعتبر العديد من المراقبين والمتتبعين للشأن الرياضي المحلي وأعضاء المكتب المسير لفريق وفاق أزغنغان أن هذا الأخير يستحق مكاناً بين أندية الهواة على الأقل، نظراً لتاريخه العريق، وسبق له أن لعب ضمن القسم الأول هواة.
ومن هذا المنطلق ولتحقيق الصعود إلى القسم الموالي، أطلقت مكونات الوفاق نداءً إلى جميع الفاعلين المحليين والمجالس المحلية المنتخَبة وجمعيات المجتمع المدني لتقديم الدعم للفريق، خصوصاً وأنه يمر بأزمة مالية خانقة، وأشاروا إلى ضرورة تكتل جميع الفاعلين بمدينة أزغنغان وأفراد الجالية المقيمة بالخارج لتقديم الدعم المادي المناسب للفريق والتغلب على المشاكل التي يعاني منها فيما تبقى من البطولة، وأجمعوا على أن الوقت قد حان لكي تتضافر جهود جميع ذوي النيات الحسنة وإعلان التعبئة والالتفاف حول الفريق ومكتبه المسير والعمل بهدف تحقيق الصعود وبالتالي إسعاد الجماهير الرياضية الأزغنغانية والمساهمة في إشعاع المدينة.
لهذا الغرض كوّن النادي لجنة لدعم الفريق تتكون من: الحبيب بنطالب، عزيز المليحي، محند لحريشي، ياسين حوليش، عصام همار، محمد عابد، التهامي الشادلي.
للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقمين التاليين:
عبر الواتساب: 0610870382
الهاتف: 0634839129
او عبر حساب PAYPAL : mohssin84@gmx.de

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: