فاتي جمالي تعلن شفاءها من فيروس كورونا

19 أغسطس 2020 - 2:27 م

هند منير

 

أعلنت صباح اليوم الأربعاء،  مليحة العرب والفنانة المغربية فاتي جمالي عن شفائها التام من فيروس كورونا،  وذلك من خلال بوست نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على الأنستغرام.

وتقاسمت  جمالي مع متابعيها نتائج اختبار الفيروس التاجي الذي خضعت له، والذي جاءت نتيجته سلبية، معلنة بذلك تغلبها على فيروس كورونا.

وعمدت فاتي جمالي  إلى طمأنة متابعيها، اذر أرفقت نتائج الاختبار بتعليق جاء فيه “:الحمد لله يارب بغيت نطمن أصدقائي ومتتبعيني انه ولله الحمد تشافيت من كورونا، وكنشكر كل واحد دعا معيا وكل واحد اتصل بيا ولا بعثلي رسائل دعاء ودعم نفسي شكرا ليكم بزاف”.

وعادت جمالي من جديد ونشرت بوست جاء فيه :”الحمد لله من بعد الله كنبغي نشكر الدكتور لي تبع حالتي يوم على يوم ودعمني نفسيا وباقي حتى هد اللحظة، كنشكر بزاف حيث عتقني من الموت فاللحظة لي كنت غادي ناخد الدواء بالغلط لي كان غدي ينهي حياتي لأنو مكيتوالمش مع الفايروس، هاعلاش مخاصناش ناخدو شي حاجة حيث فلان قالينا رام زيانا لكورونا ، شكرا شكرا شكرا”.

ويشار أن نجل الفنانة نادية أيوب، الملحن أنس العراقي، كان قد أعلن بدوره إصابته بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع إعلان الفنانة فاتي جمالي عن إصابتها بالفيروس

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: