خطير : تسجيل إصابة كورونا في صفوف فريق هلال الناظور لكرة القدم بعد مرور أسبوع على إخضاعهم لتحليلات المخبرية

18 أغسطس 2020 - 3:28 م

أمنوس. ما.

بعد شيوع خبر إصابة أحد لاعبي هلال الناظور بفيروس كورونا صباح يومه الثلاثاء 18 غشت الجاري ورفعا لكل لبس أو إشاعة ربط موقعنا الإتصال برئيس الفريق الدكتور عبد اللطيف لمزرع فأكد لنا الخبر بكل اسف.

وفي تصريح حصري لموقعنا أمنوس. ما _ أكد الدكتور عبد اللطيف لمزرع بأن  اللاعبين  19 إضافة إلى 3 أعضاء من المكتب المسير فضلا عن 3 اعضاء من الطاقم التقني خضعوا  لتحليلات مخبرية لتأكد من خلوهم  من كوفيد 19  لاستكمال ما تبقى من مقابلات هذا الموسم وذلك يوم الأربعاء 12 غشت الجاري،  وفي يوم الجمعة 15 غشت ربطنا الاتصال بلجنة اليقضة فأكدت لنا خلو الجميع من فيروس كورونا، مما شجع اللاعبين بخوض تداريبهم بكل أريحية أمس الاثنين 17 غشت.

إلا أننا نتفاجأ صباح يومه الثلاثاء باتصال هاتفي من طرف لجنة اليقضة تخبرنا بإصابة أحد اللاعبين بكوفيد 19 بعد مرور 7 أيام على الإخبار الأول الذي أكدت فيه خلو جميع الخاضغين لتحليلات المخبرية من فيروس كورونا.

يضيف رئيس الفريق،  نزل علينا هذا الخبر كالصاعقة كون اللاعب  الذي قيل على أنه مصاب بكورونا قد غادر المدينة لتسوية وضعيته العائلية وما سيترتب عن ذلك من أثر سلبي كونه خالط مجموعة من اللاعبين و… إضافة إلى سفره إلى مدينة أخرى بعد تلقيه نتيجة التحليلات المخبرية بأنها سلبية .

فالوسيلة الوحيدة التي بإمكاننا القيام بها يضيف الرئيس  هو إخبارنا  لجميع اللاعبين واعضاء المكتب وكل من خالطهم  بالمكوث داخل منازلهم إلى غاية ان تتضح الأمور  من طرف مندوبة الصحة بالناظور لتي تتخبط في خطوات عشوائية ،  وموقعنا كان سباقا بانتقاد التسيير والتدابير الذي تعرفه مندوبية الصحة بالناظور.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: