رباب أزماني ترد على منتقدي إطلالتها بالدعاية الأخيرة وتكشف قرارا صادما -فيديو

18 أغسطس 2020 - 10:26 ص

هند منير

عقب الضجة الكبيرة التي أحدثها ظهور رباب أزماني، زوجة الفنان فريد غنام، بدعاية لإحدى العلامات الكبرى، ووصف إطلالتها بالمثيرة والجريئة، خرجت رباب عبر خاصية الستوري  على حسابها  الرسمي بالأنستغرام وتطرقت إلى الأمر إضافة الى مواضيع أخرى، كاشفة بان الأمر يتعلق بكلمتها الأخيرة بعد قرارها التزام الصمت من الآن فصاعدا وعدم الرد عن أي موضوع كيفما كان شأنه.

وأشارت رباب في بداية  هذا الفيديو الى اعتزامها  نهج سياسة اللامبالاة، وبأن هذا الفيديو ليس بتبرير أو توضيح بخصوص شكلهما بدعايتها الأخيرة، مطالبة في الان نفسه متابعيها ممن ينتقدونها ولا يتقبلونها كما هي بايجابياتها وسلبياتها بالتوقف عن متابعتها وحظر حسابها.

وأوضحت زوجة الفنان فريد غنام  بأنها في  الاطلالتين اللتين خلقتا جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت ترتدي لباسا خاصا بالبحر وفوقه “الكاش مايوه”، موضحة بأنه ليس بفستان كما اعتقد الجميع.

وقالت أزماني : “وي هذاك مايوه وهذاك كاش مايوه، وانا ماشي عاد تبدلت ، أنا ملي عرفت راسي وانا كنعوم بالمايوه، ايلا تيدلت  تبدلت للأحسن رجعت كنعمل كاش مايوه من لفوق، والصيف الماجي  يمكن نكون محتاجبة ونتوما شفتوني فالحجر الصحي كنت غادة نحتاجب”.

كما تطرقت  الى موضوع الشكل الخارجي أو المظاهر الخادعة  التي غالبا  ماتكون ظالمة ولاعلاقة لها بالجوهر، مطالبة الأشخاص بالكف عن الخوض في أعراض الناس  والحكم القاسي والمسيء.

هذا وأشارت الى مشكل شعرها الذي تقاسمته مع متابعيها مبرزة أنه لا علاقة له بأي ربح مادي كما جاء في بعض التعليقات ، معللة ذلك بكونها قد ابتعدت عن اليوتيوب منذ مدة وأنها تقاسمت المشكل عبر خاصية الستوري التي لا تتلقى عنها أي مقابل مادي، وبعودتها الى الاشهار حديث الجدل أضافت رباب :”الإشهار المعلوم واخا كنت نعملو بالجلالب  ماغادي تبدل حتى شي حاجة،  الإشهار كتخلص عليه يا عملتيه بالجلابة يا عملتيه بالمايوه والكاش مايوه، وهاذ شي ماعندو حتى شي  علاقة بالمادة”.

وختمت رباب أزماني  هذا الفيديو بالقرار الذي تعتزم أخذه لاحقا ، مشيرة الى أن هذا الشريط  يتعلق بكلمتها الأخيرة، اذ يستحيل خروجها  مستقبلا في  أي ستوري أخر من أجل سواء  تبرير أو توضيح أو شرح أي أمر كيفما كان  نوعه، مبرزة بأن الأولوية  وضعتها لصحتها وسلامتها.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: