ديريكت : مندوبية الصحة بالناظور لا عين رأت و لا أذن سمعت و عامل الناظور مطالب بالتدخل

17 أغسطس 2020 - 9:59 م

أمنوس . ما : ميمون عزو 

 

ديريكت يأتيكم كل يوم اثنين و جمعة …

 

كثيرة هي المستجدات التي عرفها إقليم الناظور هذا الاسبوع  ، في ما يخص الحالة الوبائية ، فقد ارتفع عدد الحالات المسجلة و المصابة بفيروس كوفيد 19  ، كما تم تسجيل لأول مرة بالاقليم حالتي وفاة ( دون احتساب حالة الدريوش ) .

 

و في الوقت الذي بدأت تتناسل فيه الشائعات ، و الاخبار العارية من الصحة و تضخيم الارقام و المعطيات من قبل المواطنين ، وهم معذورين من الاصل نظرا لغياب أي تواصل من قبل خلية التواصل التابعة لمندوبية الصحة بالناظور .

 

و كان مجموعة من الزملاء و المتابعين للشأن المحلي قد أثاروا نقطة غياب التواصل من قبل القيمين على المستشفى ، و عدم تحديث صفحة المندوبية منذ أسبوع غير أن المندوبة تواصل سياسة الهروب الى الأمام و الأذن الصماء فلا عينها رأت و لا أذنها سمعت .

 

الانتقاد ظاهرة إيجابية و غايتها وضع النقط على الهفوات و الأخطاء من أجل تصحيحها و هي الغاية التي تطمح لها جميعا و لكن للأسف الشديد لا حياة لمن تنادي .

 

و عليه و في غياب التواصل و رد فعل إيجابي من المندوبية ما علينا إلا التوجه الى السيد عامل إقليم الناظور من أجل التدخل و إعطاء تعليماته باعتباره المسؤول الأول من أجل تنوير الرأي العام المحلي و الوطني .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: