بعد تلميحه لطلاقه من أمل صقر .. الجمهور غاضب من مسلم “وليتي برهوش”

12 يوليو 2020 - 11:56 م

متابعة

تعرض الرابور المغربي “مسلم” لإنتقاذات لاذعة بعدما أغضب جمهوره المغربي،بتلميحه لخلافه مع زوجته الثانية الفنانة أمل صقر وطلاقهما.

ونشر مسلم مساء أمس السبت تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”إنستغرام” يلمح من خلاها لخلافه مع زوجته،حيث دون قائلا :شمتة مور شمتة تعلّمنا طحنّا ولّينا فالشمايت خبرة رضعنا السم من صدرا ، الزنقة يمّانا العقرة ما ترحم فينا حتّى مسخوط غا تدّفنوا بالروح اذا طاحوا فـ قبرا قلوبنا ولّات كيف الحجرة ، غا نشوفوا غير بالعين الحمرةكا نلعبوا مع الدنيا كا نحاولوا نربحوها وخا عمرا طلعت ….”.

من جهتها أمل صقر تقاسمت في نفس اللحظة مع متابعيها عبر حسابها الخاص تدوينة جاء فيها:”الزواج نصيب والطلاق قرار، الحزن نصيب والفرح قرار،وجود شخص في حياتك نصيب، الاحتفاظ به قرار، كلنا لا نملك النصيب لكننا نملك القرار”.

هذا التصرف الذي أقدم عليه مسلم وزوجته أثار غضب جمهورهما المغربي خاصة جمهور الرابور الطنجاوي،الذي لم يتعود على هذه التصرفات منه،حيث قال البعض أنه يستعد لإطلاق أغنية جديدة واختار الترويج لها بهاته الطريقة،فيما قال البعض أن الهدف هو خلق ضجة على منصات التواصل الإجتماعي فقط.

وقال أحد نشطاء السوشيل ميديا في تعليقه على الموضوع:”واش هادو سحابليهم واكلين التبن نزل الأغنية وهنينا”،فيما قالت ناشطة أخرى:” واش هذا هو مسلم لي ميغني الراب الهادف كان كيسحاب لي راك في شكل لكن وليتي برهوش”.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: