المدير الجهوي لقطاع الشباب والرياضة يحل باقليم الناظور ويقوم بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع.

10 يوليو 2020 - 12:59 م

امنوس.ما /

حل السيد نور الدين الرافعي المدير الجهوي لقطاع الشباب والرياضة بجهة الشرق مساء يوم امس الخميس 09 يوليوز 2020 باقليم الناظور للوقوف على سير وتقدم اشغال تأهيل وبناء مجموعة من مرافق الشباب والرياضة والتي تندرج في اطار اتفاقية شراكة مبرمة بين قطاع الشباب والرياضة وعمالة اقليم الناظور ومجلس جهة الشرق والجماعة الحضرية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومؤسسة العمران ، و حددت الكلفة المالية الاجمالية في هذه الاتفاقية في 32 مليون درهم حيث ساهم قطاع الشباب والرياضة بمبلغ قدره 15.4 مليون درهم لبناء المسبح وتغطيته واحداث مضمار لألعاب القوى.
وكان في استقبال السيد المدير الجهوي كل من المدير الاقليمي لقطاع الشباب والرياضة السيد سعيد بوحميدي والمكلف بالحسابات السيد محمد بزيه والمسؤول الاقليمي للرياضة السيد عبد الله مجاهد والمسؤول الاقليمي للشباب السيد احمد ابو حفص.
وقد شملت الزيارة التتبعية كل من المسبح البلدي ثم زيارة ميدانية لمضمار العاب القوى الى جانب ملعبي القرب بساحة الشبيبة ثم دار الشباب المدينة التي تعتبر معلمة وطنية من ناحية تاريخها الكبير وفضاءاتها الرحبة ومساحاتها الشاسعة .
وجذير بالذكر بأن السيد نور الدين الرافعي يولي اهتمام كبير للقطاع بالناظور خاصة في ظل هذه الظرفية الاستثنائية التي يعرفها البلاد حيث خصها بزيارتين متتاليتين منذ حلول الجائحة ببلادنا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: