صور+فيديو : اجواء امتحانات البكالوريا بالثانوية التاهيلية عبد الكريم الخطابي

7 يوليو 2020 - 10:13 م

امنوس.ما /

اجتاز اليوم تلامذة الثانوية التاهيلية عبد الكريم الخطابي بالناظور امتحانات البكالوريا تحت إجراءات استثنائية فرضتها جائحة “كوفيد-19″، التي غيرت كل الأجواء السابقة للامتحانات بالمغرب.

وتميزت امتحانات هذه السنة بفرض إجراءات وقائية مكنت التلاميذ والأطر التعليمية من الحصول على مواد التعقيم والواقيات ، قبل دخول الأقسام التي شهدت بدورها تغييرات جذرية أملتها الظرفية الصحية، التي تشهدها بلادنا حماية للمترشحات والمرشحين لنيل شهادة البكالوريا لهذا العام.

وقد واكبت الجريدة الإلكترونية امنوس.ما امتحانات الفترة المسائية من هذا اليوم الثلاثاء 7 يوليوز الجاري والتي مرت في ظروف جيدة قام خلالها كافة المتدخلين في هذه العملية من اطر إدارية وتربوية ومصلحة الاقتصاد والأعوان ……. على تطبيق مسؤول للعمليات التنظيمية وكذا التدابير الاحترازية والوقائية الضرورية المتخذة ،حيث ولج التلاميذ الذين حضروا ساعة قبل اجراء الامتحان إلى قاعة الاختبار بعد تعقيم اليدين ووضع الكمامة وفي احترام تام لمسافة الامان بالتباعد وعدم الاختلاط ،كما تم احترام كافة الاجراءات التنظيمية الاخرى سواء فيما يتعلق بفتح أظرفة الاختبار بحضور ممثلي التلاميذ او العدد المحدد في كل قاعة امتحان .

وقد مرت هذه الامتحانات في أجواء تنظيمية محكمة ناجحة اتخذتها ادارة المؤسسة تحت اشراف مديرها ، وذلك لضمان السير الحسن لهذا الاستحقاق ، وكذا لانجاح هذه المحطة التاريخية والمصيرية في حياة المترشحين والمترشحات والتي تجرى هذه السنة في ظروف استثنائية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: