رئيس جمعية سوق المركب التجاري بالناظور ينفي إشاعة اغلاق السوق قبل عيد الأضحى

7 يوليو 2020 - 1:33 ص

أمنوس.ما –  الحسين أمزريني .

 

على إثر الإشاعة المتداولة بالشارع الناظوري بأن سوق المركب التجاري بالناظور سيتم إغلاقه من جديد عشرة أيام قبل عيد الأضحى بقرار من السلطة المحلية ، إرتأى موقع أمنوس.ما –  بالاتصال هاتفيا  برئبس الجمعية الذي نفى جملة وتفصيلا هذه الإشاعة التي يروجها مرضى النفوس.

مضيفا بأن الجمعية لم تتوصل بأي قرار من أي جهة رسمية  نحث التجار بإغلاق محلاتهم  لا قبل ولا بعد العيد، وأردف ذات المتحدث لموقعنا أمنوس.ما –  بأن التجار  ينتظرون هذه الأيام المباركة على أشد من الجمر ليعوضوا ولو قسط بسيط من  الخسائر التي تكبدوها خلال الحجر الصحي والطوارئ الصحية .

فمنهم من هو مهدد بالسجن بسببب الديون  التي   بذمته  بإقتراب تاريخ تسديد  الشيكات التي اقتنوا بها بضاعتهم بغرض عرضها  للبيع بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

 

وأضاف رئيس الجمعية بأن تجار المركب التجاري بالناظور واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ، فمنذ افتتاح متاجرهم التزموا بالتدابير الوقائية والإحترازية بتوفير التعقيم لزبنائهم  وإحترام مسافة الأمان وارتداء الكمامات.

وختم السيد رئيس الجمعية تصريحه عن بعد مع موقع امنوس .ما – قائلا أن هؤولاء المشوشين على التجار وصانعي الإشاعات ، نطلب لهم الهداية من الله ونقول لهم بأن  أساليبكم هاته،  تزيدنا قوة وتضامنا فيما بينننا والمضاعفة في انخراطنا  بكل  الوسائل الوقائية والإحترازية من الفيروس الذي أصاب بلادنا الحبيب الذي نسأل الله سبحانه وتعالى ان يرفعه عنا وعن البشرية جمعاء .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: