كورنيش الناظور الفيروس المنتظر

15 يونيو 2020 - 3:54 ص

أمنوس .ما .

مباشرة بعد الإعلان عن التخفيف من الحجر الصحي والطوارئ الصحية بالمنطقة رقم 1 بدأت  مدينة الناظور تنتعش شيئا فشيئا ، فخلال  اليوم الأول التزمت اغلبية الساكنة بالتدابير الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات و…..
لكن الكارثة الكبرى والمصيبة العظمى هو ذلك المنظر المخيف الذي شهدته ضفاف بحيرة مارتشيكا عشية أمس الاحد 13 يونيو من تجمعات مهولة  تشبه يوم الوقوف بجبل عرفة او باليوم الاخير من رمي الجمرات .

فهذا الاكتضاظ والعزوف عن التدابير الإحترازية التي ألحت عليها وزارة الصحة و بشدة  سعيدينا  الى مرحلة الصفر أو كما يقول المثل المغربي “لي حصدوا جمل دكو ”

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: