هل يعاد نهائي عصبة أبطال إفريقيا 2019…؟

2 يونيو 2020 - 6:03 م

رشيد الكزيري /أمنوس.ما

في تصريحات تلفزيونية قال رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي مساء أمس ، أن ملف مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 بين فريق الوداد الرياضي وفريق الترجي التونسي ما زال لم يحسم بعد بعد الجلسة المنعقدة بتقنية الفيديو من قبل محكمة التحكيم الرياضي (الطاس).
وأضاف التويتي أن كل الإحتمالات تبقى واردة بما فيها إعادة مواجهة النهائي في مقابلة واحدة على ملعب محايد، وهذا الأمر يفرض نفسه بقوة.
وكانت محكمة التحكيم الرياضي قد ناقشت ملف النهائي الإفريقي المثير للجدل نهاية 2019، وإستمعت المحكمة لكل الأطراف في سرية تامة، ومن ضمن المستمع لهم رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد، والذي أكد تصريحاته حول تعرضه للتهديد من مسؤولين من الترجي الرياضي.
هذا وينتظر أن تحسم محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) هذه القضية في بحر هذا الأسبوع.
ويطالب نادي الوداد بإنصافه في هذه الواقعة وإعتباره بطلا للمسابقة وذلك بسبب ضلوع نادي الترجي في قضية تلاعب مسؤوليه وعبثهم بتقنية الفار التي تؤكد جميع مكونات الوداد أنها لم يكن بعلمها تعطل التقنية الا بعد تسجيل الهدف عن طريق اللاعب وليد الكرتي.
وكان يشرف على الفريق الأحمر حينها المدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي أكد في أكثر من تصريح أنه لم يكن على علم بتعطل تقنية الفار قبل تسجيل هدف التعادل لوداد الأمة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: