ممثل تجار سوق أولاد ميمون بالناظور ينفي إتصال السلطات بهم و أن قرار افتتاح السوق لم يصدر بعد

27 مايو 2020 - 8:22 م

أمنوس. ما : الناظور 

 

نفى رئيس تجار سوق أولاد ميمون بالناظور ، أن تكون السلطات المحلية بالناظور ، قد تواصلت معهم من أجل بحث إجراءات العودة الى محلاتهم و ممارسة تجارتهم التي توقفت منذ تفعيل إجراءات الطوارئ الصحية .

 

و أضاف ممثل التجار ، في اتصال هاتفي مع جريدة ,, أمنوس . ما ,, ، ان ترويج الأخبار الخاطئة وضعهم في موقف حرج و مؤكدا أن الأمور مازالت على حالها و ليس هناك أي جديد .

 

و أكد ذات المتحدث أن السلطات المحلية تقوم بالإتصال بهم مباشرة إذا جد جديد و أنهم لا يتحملون مسؤولية أي وثيقة صادرة عن جهة أو جمعية أخرى .

 

وقال شيلح أنه أجرى اتصالا مع ممثل السلطة المحلية نفى له أن يكون هناك أي قرار أو أن يكون قد إستدعى أي إطار لبحث سبل العودة للعمل و لكن أكد له أنهم يتدارسون الطريقة التي سيعتمدونها وذلك بتفعيل المقاربة التشاركية و أنه لن تكون هناك أي خطوة دون إستشارة ممثل التجار .

 

وركز كبير تجار أولاد ميمون أنه في اتصال متواصل مع ممثلي باقي التجار في الأسواق الكبرى بالمدينة و هم كذلك لم يتوصلوا بأي دعوة و ليس لهم أي دراية بما يروج و هذا ما يؤكد أن ما يقال ما هو إلا شائعات .

 

و وجه ذات المتحدث نداء الى المواقع المحلية  من أجل تحري الحقيقة و عدم الإعتماد على ,, المصادر ,, المطلعة التي لا أساس لها من الصحة .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: