#ملحمة_مغربية_في_قطر

1 ديسمبر 2022 - 11:56 م

 

كتب: ذ/ عبد المنعم شوقي

 

 

إنجاز تاريخي لكرة القدم المغربية تم البصم عليه فوق الأراضي القطرية.. كأس العالم رحبت بمنتخبنا الوطني أجمل ترحيب وأعظم استقبال.. هاهم أبناء وليد الركراكي يتصدرون مجموعتهم ليتأهلوا إلى الدور القادم عن جدارة واستحقاق.. هاهم أصدقاء زياش وامرابط يحققون ما كان يبدو مستحيلا قبل أمد قصير.
لقد تصدروا وأبدعوا وتألقوا.. لقد اجتهدوا وأجادوا وأتقنوا.. إنهم أسود الأطلس والريف والصحراء.. إنهم المحاربون بكل ما تحمله الكلمة من معاني القوة والذكاء. لقد أثلجوا صدورنا بعد طول كمد، وأزالوا عنا الغمة التي كانت جاثمة على قلوبنا.
لقد خرجت الجماهير هذا المساء أيها الأحبة في كل ربوع المملكة لتعبر عن فرحتها بهذا الإنجاز الكبير.. خرجت وكلها هتافات وشعارات تتغنى بحب الوطن الذي رفرف علمه عاليا في كل مكان. إنه الشغف إلى ذلك التلاحم الذي طالما عبر عنه المغاربة في مختلف المناسبات والمحافل.
شكرا للاعبينا الأبطال على قتاليتهم.. شكرا للناخب الوطني الذي أبان عن إمكانياتنا المحلية.. شكرا لكل طاقمه المساعد.. شكرا لكل الجماهير التي تكبدت عناء السفر إلى قارة آسيا لمؤازرة الأسود.. شكرا لكل من تابع المباريات في المقاهي والمنازل وعلى شاشات الهواتف.. لقد كنتم جميعا رائعين في هذه الملحمة.. لقد تأهلنا بكل جدارة، وسيبقى الأمل يراودنا من أجل المضي إلى أبعد ما يمكن.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: