شبكة بين سبور تنقل مباريات المنتخبات العربية على القنوات المجانية ، و تقصي مباريات المنتخب الوطني بسبب القنوات المغربية …!

30 نوفمبر 2022 - 7:53 م

 

رشيد لكزيري/أمنوس.ما

 

قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 المقيمة بدولة قطر ، راجت أخبار نسبت إلى شبكة بين سبور مفادها أن شبكة القنوات الرياضية العالمية قررت نقل مباريات المنتخبات العربية في المونديال على قنواتها المجانية و قنوات الكأس القطرية ، الجمهور العربي استحسن الخبر و رحب بالفكرة ، حتى أن البعض وجه جزيل الشكر لإدارة الشبكة و القناة القطرية الكأس .

انطلقت المسابقة الرياضية العالمية رقم واحد ، و فعلا صدق الخبر المعلن قبل اعطاء صافرة بداية البطولة ، وتم بث مباريات المنتخبات العربية السعودية و قطر و تونس على قنوات الكأس القطرية و قنوات شبكة بين سبورت ، لكن بالمقابل تم إقصاء مباريات المنتخب الوطني المغربي من مجانية البث عبر القنوات المذكورة ، و تم نقل مبارتي أسود الأطلس على القنوات المشفرة ، و قنوات الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة و اقتصر النقل على البث الأرضي.

العديد من الجماهير المغربية لم تستسغ الأمر و الأغلبية لم تستطع فهم هذا التمييز الذي طال مباريات أصدقاء رومان سايس .

لكن حديث الشارع المغربي يقول أن القنوات القطرية لا تنقل مباريات المنتخب التزامات ببند في العقد الموقع بين الشبكة و التلفزيون المغربي .

وبهذا أجبر الجمهور المغربي على متابعة مباريات المنتخب الوطني على القنوات المغربية التي تعاني من ضعف كبير على مستوى التعليق الرياضي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: