هلال الناظور لكرة القدم يزلزل شباك اتحاد الراشدية ويقترب من الصدارة

20 نوفمبر 2022 - 8:47 م

أمنوس. ما : الحسين امزريني

 

في إطار الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي حل يومه الأحد هلال الناظور لكرة القدم ضيفا على اتحاد الراشدية.

مع بداية الشوط الاول لعب الفريقين بكل حيطة وحذر تجنبا لتلقي شباكهم لهدف مبكر واستمر الإيقاع على هذا المنوال إلى غاية الدقيقة 20 حيث حصل هلال الناظور على ضربة جزاء لا غبار عليها وتم تنفيذها بنجاح ليعلن الحكم تقدم ممثل كرة القدم الناظورية ، الا أن فرحة تقدم الهلاليين لم تدم طويلا حيث استطاع فريق الراشدية تعديل الكفة في الدقيقة 22 من الشوط الاول.

تسجيل الهدفين في شباك الفريقين زاد من عزيمة لاعبي الطرفين للحصول على هدف الامتياز وهذا ما تأتى لفريق هلال الناظور في الدقائق الأخيرة من الشوط الاول حيث استطاع ان يسجل الهدف الثاني بعد هجوم مرتد لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم هلال الناظور بهدفين مقابل هدف واحد.

وخلال الشوط الثاني من المقابلة دخل الفريق المحلي كله عزم لتعديل النتيجة الا ان فريق هلال الناظور استطاع ان يربك خط. الدفاع ويسجل هدفه الثالث.

ومباشرة بعد تلقي شباك فريق اتحاد الراشدية للهدف الثالث اخرج مدرب الفريق كل أوراقه بتغييرات مهمة ، الا ان ذلك لم يغير شيئا في نتيجة اللقاء إلى غاية صافرة النهاية.

وبعد هذا الفوز المستحق رفع هلال الناظور رصيده من النقط إلى 20نقطة محتلا المركز الثاني و مترصدا بفريق اتحاد بنطيب الذي يتربع على سبورة الترتيب ب 22 نقطة بعد تحقيقه الفوز خارج قواعده على ألمبيك وزان بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل فريق نهضة مرتيل الرتبة الثالثة ب 20 نقطة بعد تغلبه على النادي القصري بهدف نظيف كما يحتل فريق نهضة زايو الرتبة الرابعة بعد تغلبه على اتحاد أكلموس بهدف نظيف.

الترتيب الكامل إلى غاية الدورة التاسعة

 

مقابلات الدورة العاشرة

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: