هلال الناظور يرحل لمواجهة وداد صفرو و عينه على النقط الثلاث

4 نوفمبر 2022 - 11:16 م

أمنوس. ما : عبد الحميد البويفروري

 

 

في إطار الدورة السابعة من قسم ثاني هواة لعصبة شطر  الشمال الشرقي، سيرحل فريق هلال الناظور لكرة القدم متزعم سبورة الترتيب مناصفة مع فريق اتحاد بنطيب ب 16 نقطة إلى مدينة صفرو يوم الأحد المقبل 6 نونبر الجاري لمواجهة فريق وداد صفرو الذي يحتل الرتبة العاشرة ب ستة نقاط.

 

 

وسيسعى فريق هلال الناظور جاهدا لانتزاع ثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة رغم الضغط النفسي الذي يعيشه الفريق و مكوناته على إثر القرار القاسي الذي اتخذته اللجنة التاديبة في حقها بحر هذا الأسبوع،  بالمقابل سيخرج فريق وداد صفروا كل اوراقه لظفر بثلاثة نقط أيضا لإرضاء جماهيره التي ستكون لها سندا لها.

 

 

كما سيعرف الملعب البلدي بزايو ديربي محلي بابواب مغلقة  سيجمع بين نهضة  زايو المحتل لرتبة السادسة ب 11 نقطة  و اتحاد بنطيب متزعم ترتيب هذا الشطر مناصفة مع هلال الناظور ب 16نقطة،  وستكون مقابلة صعبة كون نهضة زايو تجرعت مرارة الخسارة على يد هلال الناظور  الأسبوع المنصرم فيما تعادلت اتحاد بنطيب مع فريق امل العروي.

 

 

ففريق نهضة زايو سيحاول الاقتراب من المراتب الأولى فيما سيسعى فريق اتحاد بنطيب بالحفاظ على الصدارة والغلبة  ستكون للفريق الذي سيتحكم في اطوار المقابلة ويعرف كيف يغتنم فرص التهديف.

 

 

جدير ذكره ان اللجنة التأديبة للعصبة الوطنية لكرة القدم قد أصدرت وسط الأسبوع الجاري عقوبات قاسية في حق هلال الناظور وأمل العروي إضافة إلى عقوبة في حق نهضة زايو على خلفية أعمال الشغب الذي عرفه ملعب مولاي رشيد بجماعة العروي بين الجمهور المحسوبة على الفرق الثلاث وقد أشارت إليها جريدتنا في مراسلة سابقة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: