الهلال يواصل شق طريق القسم الأول و الضحية الجديدة علم طنجة

10 أكتوبر 2022 - 7:52 م

 

 

أمنوس . ما : رشيد لكزيري

 

 

شد نهاية الأسبوع المنصرم نادي الهلال الرياضي الناظوري الرحال نحو مدينة البوغاز من أجل إجراء ثالث المباريات عن القسم الثاني هواة ، ضد نادي علم طنجة .
الهلال دخل المباراة تحت شعار الفوز ولا شيء غيره من أجل منافسة مبكرة مع الجارين اتحاد بن الطيب و نهضة زايو أصحاب المركز الأول بتسع نقط.

 

أبناء محمد فتحي قدمو مباراة تليق بطموحهم و حلمهم المنشود هذا الموسم ، ألا و هو الصعود ، و بسطو سيطرتهم على جل مجريات اللقاء الحارق رغم صعوبة المنافس الذي قدم كل ما في جعبته من أجل تفادي السقوط في هذا النزال المهم.

 

صمود أصحاب الدار لم يدم طيلة دقائق المباراة ، و استسلمو للعديد من المرات لعزيمة لاعبي الأخضر ممثل كرة القدم الناظورية ، و في لحظة فراغ سقط المنافس في المحظور حيث تم الاعلان عن ضربة جزاء لصالح مهاجمي الضيف الثقيل على علم طنجة ، و تكفل زكرياء بتنفيدها واضعا الكرة في شباك الحارس الطنجاوي و معلنا تفوق فريقه بنتيجة 1-0.

 

النتيجة التي صمدت الى حين اعلن حكم المباراة عن نهايتها بفوز الهلال الرياضي الناظوري على منافسه العنيد بهدف دون رد.

 

و مكن هذا الإنتصار فريق الهلال من رفع رصيده من النقاط الى 7 متمركزا في الصف الثالث على بعد نقطتين من نهضة زايو و اتحاد بن الطيب منتظرا الفرصة المناسبة من أجل الإنقضاض على صدارة الدوري هذا الموسم .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: