مونديال قطر .. أغنية تجمع 4 فنانات مغربيات

2 أكتوبر 2022 - 11:36 ص

 

تستعد كل من الفنانة نورة فتحي ومنال بنشليخة وبلقيس فتحي ورحمة رياض لإطلاق أول عمل غنائي سيجمع بينهن، وهو عبارة عن أغنية مخصصة لكأس العالم لكرة القدم في قطر، المقرر أن ينطلق رسميا في 20 نونبر 2022.

انتهت كل من الفنانة نورة فتحي ومنال بنشليخة وبلقيس فتحي ورحمة رياض من تصوير مشاهد فيديو كليب الأغنية الخاصة بكأس العالم 2022، والذي تم تصويره على مدى ثلاثة أيام بقطر، ومن المقرر طرحه بداية الشهر المقبل.

وسيتم أداء الأغنية، التي أشرف على إنتاجها، المنتج الموسيقي المغربي ريدوان، باللغتين العربية والإنجليزية، في أجوء حماسية وإقاعات عالية تناسب الأجواء الكروية.

وسيتخلل الفيديو كليب، الذي صورت البعض من مشاهده بملاعب كرة القدم القطرية، لوحات رقص من أداء الفنانة الاستعراضية نورة فتحي.

وسبق للمغنية منال بنشليخة أن شوقت جمهورها بطريقة غير مباشرة لعملها الجديد، وذلك من خلال آخر منشور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إذ نشرت مجموعة من الصور وعلقت قائلة: “منال عادت من جديد أراكم سنة 2023”.

ويذكر أنه سبق لفرقة الكيبوب الكورية الجنوبية “بي تي إس”، أن أطلقت قبل أيام الأغنية المخصصة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، تحت عنوان “yet to come”، وحققت نسب مشاهدة عالية تقدر بـ20 مليون مشاهدة.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: