رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو الاستاذ ادريس الهلالي في لقاء تواصليا مع الجمعيات الرياضية بالناظور والدريوش

25 سبتمبر 2022 - 10:29 م

أمنوس. ما

 

بحضور السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو الاستاذ ادريس الهلالي ، ونائبه السيد حسن سماعيلي والعضو المستشار السيد سعيد بوخريص والسيد حماد الشتواني رئيس العصبة الجهوية الشرق و السادة اعضاء المكتب المديري للعصبة صباح يوم الأحد 25 شتنبر الجاري  بالمركب الثقافي بمدينة الناظور عقد لقاءا تواصليا مع جمعيات إقليم الناظور وإقليم ادريوش .

استهل هدا اللقاء الدي استمر إلى مابعد الثالثة زوالا السيد رئيس الجامعة بكلمة ترحيبية؛بعدها تحدث عن القوانين المنضمة للجامعة الملكية المغربية التكواندو ووجوب الانضباط والعمل في إطارها ؛ثم عرض السيد الرئيس الخطوط العريضة التي ستنهجها الجامعة خلال هدا الموسم الرياضي وفق استراتيجية حديثة تساير النهج الحداثي الدي يعتمد على رقمنة الإدارة ودلك لدعم الشفافية والحكامة الجيدة.

كما تم توزيع شواهد تقديرية على بعض رأساء الجمعيات عرفانا وتقديرا لهم لما قدموه لرياضة التكواندو على مستوى الجهة الشرقية وأيضا شواهد الأحزمة السوداء.
وقد عرف هدا اللقاء نقاش مستفيض وهادف في جو أخوي تسوده الروح الرياضية العالية بين جميع المشاركين الدين عقدوا العزم على وضع اليد في اليد جمعيات وعصبة وجامعة من أجل تطوير ودعم المسيرة الموفقة لرياضة التكواندو بالمنطقة الشرقية.

 

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: