الركراكي : الفوز مهم وينتظرنا عمل كبير

23 سبتمبر 2022 - 11:26 م

 

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن رضاه على أداء لاعبيه الأسود خلال الفوز على المنتخب الشيلي، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، مساء الجمعة 23 شتنبر 2022، في ملعب “كورنيا إلبرانت”، في مدينة برشلونة الإسبانية.

قال وليد الركراكي إن الفوز على المنتخب الشيلي بهدفين لصفر لا يعني أن المنتخب الوطني أقوى، أو أنه صار جاهزا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، مبرزا: “علينا ألا نتفاءل كثيرا في الظرفية الحالية، لأنه مازال ينتظرنا عمل كبير، لكن لا يجب أن نكون سلبيين”.

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الفوز على المنتخب الشيلي مهم، لكن الأهم من ذلك، روح المجموعة التي أبان عنها اللاعبون، مشيرا إلى أن جميع الأسود، بدون استثناء، ركضوا كثيرا، وأظهروا رغبة في الفوز وفي تقديم أداء جيد.

وتابع الركراكي: “صحيح أننا ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا اعتمدنا، في هذه المباراة، على ما نتوفر عليه من إمكانيات، وسعيد بأداء جميع اللاعبين.. اشتغلنا على طريقة خروج الكرة، مازال ينتظرنا عمل كبير على المستوى التكتيكي”.

وأشار الركراكي إلى أنه ليس أمامه وقت كبير، وأن عليه تكوين فريق أكثر انسجاما في ظرف وجيز استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: