أشهر مُنظمة عالمية للقتال المختلط تطرد مُقاتلا مغربيا

26 أغسطس 2022 - 5:14 م

 

أمنوس . ما

 

في الوقت الذي كان الجميع يتنبأ له بمسار رياضي استثنائي، خاصة أنه استطاع أن يوقع عقدا احترافيا مع منظمة “يو أف سي” التي تعتبر أشهر وأعنف منظمة لفنون القتال المختلط في سن صغيرة، واستطاع أن يبرز نفسه في نزالاته الأولى بقوة، إلا أن البطل المغربي يوسف زلال، تراجع مستواه إلى درجة أن المنظمة الإحترافية قررت فسخ العقد معه.

 

وقررت منظمة “يو أف سي” أن تتخلى عن خدمات البطل المغربي يوسف زلال بعد أن تراجع مستواه بشكل لافت في المباريات الأخيرة، حيث تعادل في آخر نزال له، فيما انهزم في ثلاثة نزالات قبل النزال الأخير. وفي المقابل يتم فصل أي مقاتل انهزم ثلاثة نزالات متتالية بحسب شروط المنظمة.

 

وكان أول ظهور لزلال في حلبة “يو إف سي” يوم 8 فبراير من سنة 2020، حيث واجه زميله الأمريكي أوستن لينغو ليفوز عليه بقرار إجماع الحكام، ليجري بعد ذلك نزالا آخر في 27 يونيو من السنة ذاتها ضد الأمريكي جوردان غريفين الذي انهزم أمام المغربي بقرار إجماع الحكام.

 

وفي شهر غشت من سنة 2020، فاز المغربي بنزاله الثالث على التوالي عندما واجه في مدينة لاس فيجاس نظيره الأمريكي بيتر باريت، بعد 21 ثانية من بداية النزال، و بذلك يصبح زلال أول مقاتل مغربي يحقق الفوز في ثلاثة نزالات متتالية في أقوى منظمة للقتال المختلط عالميا، قبل أن يتراجع مستواه بشكل مفاجئ ويدخل في سلسلة من الهزائم.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

%d مدونون معجبون بهذه: